احتضن مقر ولاية جهة مراكش آسفي صباح اليوم السبت، مراسم تنصيب الخطيب لهبيل واليا على الجهة وعاملا على عمالة مراكش، بحضور عبد الوافي لفتيت، وزير الداخلية، وعدد من المسؤولين المدنيين والعسكريين، والمنتخبين، والفاعلين المحليين.
وخلال حفل التنصيب، ألقى وزير الداخلية كلمة ذات مضامين مهمة، أبرز فيها طبيعة المهام الموكلة للوالي الجديد، مؤكدا أن المرحلة المقبلة تتطلب نفسا جديدا في التدبير وحرصا مستمرا على خدمة المواطن.
وخلال حفل التنصيب، ألقى وزير الداخلية كلمة ذات مضامين مهمة، أبرز فيها طبيعة المهام الموكلة للوالي الجديد، مؤكدا أن المرحلة المقبلة تتطلب نفسا جديدا في التدبير وحرصا مستمرا على خدمة المواطن.
وشدد الوزير على أهمية التواصل المباشر مع الساكنة، وإعطاء الأولوية لقطاعي التعليم والصحة، مع التركيز على محاربة الفوارق الاجتماعية والمجالية، وتسريع تنزيل برامج التنمية المندمجة بالمناطق الهشة، لضمان استفادة جميع المواطنين من التنمية بشكل عادل وشامل.



