أعلنت الممثلة فاطمة الزهراء لحرش عبر حسابها في إنستغرام عودتها إلى زوجها نوفل بن موسى بعد أشهر من الطلاق . حيث نشرت صورا توثق لحظة توقيعهما من جديد على عقد القران، وأرفقت المنشور بتعليق: “الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات”.
ارتبط الثنائي لأول مرة سنة 2023 بعد قصة حب لافتة، لكن عام 2024 شهد انتشار إشاعة الطلاق للمرة الأولى. وهو ما نفاه نوفل حينها موضحًا أن ما يجمعهما مجرد خلافات طبيعية يمر بها أي زوجين. ويبدو أن علاقتهما كانت فعلاً تتجه نحو الاستقرار، خاصة بعد إعلان فاطمة الزهراء حملها بطفلتهما الأولى التي أطلقا عليها اسم ياقوت.




