قدّمت الإمارات العربية المتحدة، اليوم الثلاثاء 16 دجنبر 2025، تعازيها، وأعربت عن تضامنها مع المملكة المغربية بعد الفيضانات التي شهدتها مدينة آسفي وأسفرت عن مقتل 37 شخصا على الأقل.
وحسب ما أوردته وكالة أنباء الإمارات (وام)، فقد أعربت وزارة الخارجية في بيان عن “خالص تعازيها ومواساتها لأسر وذوي الضحايا، وللمملكة المغربية وشعبها الشقيق في هذا المصاب الأليم، متمنية الشفاء العاجل لجميع المصابين”.
وكانت السلطات المحلية بإقليم آسفي، قد أعلنت أمس الإثنين، عن ارتفاع حصيلة الخسائر البشرية الناجمة عن التساقطات الرعدية الاستثنائية التي شهدها الإقليم مساء الأحد وما نتج عنها من سيول فيضانية قوية ومفاجئة، إلى (37) وفاة.




