جدد المدرب الألماني هانزي فليك التزامه مع نادي برشلونة، بعدما أعلن الثلاثاء توقيعه عقداً جديداً يمتد لعامين إضافيين، مع إمكانية التمديد لموسم ثالث، في خطوة تعكس ثقة إدارة النادي في المشروع الرياضي الذي يقوده.
ويأتي هذا التجديد عقب نجاح الفريق الكتالوني في الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني للموسم الثاني توالياً، إثر تفوقه على غريمه التقليدي ريال مدريد بنتيجة 2 -0، الأحد الماضي.
وخلال المؤتمر الصحافي الذي سبق مواجهة ألافيس ضمن منافسات الدوري، عبّر فليك عن سعادته بالاستمرار مع برشلونة، مؤكداً أن العقد الجديد يمنحه حافزاً إضافياً لمواصلة العمل وتحقيق المزيد من النجاحات خلال السنوات المقبلة.
وتابع: “سنواصل حتى عام 2028. إذا سارت الأمور على ما يرام، فسنقرر الاستمرار. لديَّ الحق في التوقف، وكذلك للنادي”.




