قال الناخب الوطني محمد وهبي إن هدف المنتخب المغربي هو “الفوز على هايتي وإنهاء هذا الدور في المركز الأول، مما يسمح لنا ذلك بتجنب بعض التنقلات ولكن إذا كان علينا الذهاب إلى مونتيري، فسنذهب وسنتحمل المسؤولية”
وهبي: الهدف هو البقاء في المقدمة وعدم السفر كثيرا




