الولايات المتحدة تعلن رفع قيود دخول أراضيها للمسافرين الملقحين

فايس بريس
دولي
فايس بريس16 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ شهرين
الولايات المتحدة تعلن رفع قيود دخول أراضيها للمسافرين الملقحين

أعلن البيت الأبيض، الجمعة، رفع القيود المفروضة لدخول الولايات المتحدة الأمريكية، بالنسبة للمسافرين الملقحين، في الثامن من نونبر.

وأشار البيت الأبيض إلى أن هذا الإجراء الجديد يخص المسافرين عبر الجو والبر على حد سواء، الملقحين بشكل كامل، مع ضرورة تقديم دليل على تلقي اللقاح.

ووفقا لوسائل إعلام أمريكية، فقد أعلنت إدارة الرئيس جو بايدن موعدا جديدا لتخفيف قواعد السفر، السارية في البلد منذ مارس 2020 ، وذلك ، على الخصوص، بهدف التخفيف من مخاوف الحلفاء الأوروبيين، الذين مارسوا ضغوطاً في هذا الاتجاه، أمام التقدم المحرز في عملية التلقيح في أوروبا.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، أعلنت واشنطن تخفيف قيود السفر على المعابر البرية من كندا والمكسيك المجاورتين، ابتداء من شهر نونبر. وبموجب هذا الإجراء، الذي ينطبق على المسافرين لأسباب غير أساسية، يلزم تقديم إثبات على تلقي التلقيح، لعبور حدود الولايات المتحدة الأمريكية.

وذكر البيت الأبيض أنه بموجب القواعد الجديدة، سيظل على المسافرين الملقحين بالكامل أن يقدموا اختبارا سلبيا، قبل السفر بثلاثة أيام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: