الإذاعة الوطنية والدولية تطلق برمجتها الجديدة

فايس بريس
مجتمع
فايس بريس16 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ شهرين
الإذاعة الوطنية والدولية تطلق برمجتها الجديدة

أعلنت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، في أكتوبر الجاري، عن إطلاق شبكتين برامجيتين جديدتين خلال الموسم الجديد للإذاعة الوطنية، وللإذاعة الدولية “شين آنتر”.

ووفقا لبلاغ صادر عن الشركة، فإن البرمجة الجديدة تهدف بالأساس تعزيز مساحة النقاش والتحليل السیاسيين، وتوطيد مبادئ التفاعل والقرب، وإيلاء أهمية لصوت الشباب، وترسيخ التنوع الثقافي، إلى جانب تثمين التميز في الرياضة والتفرد في “الدراما” الإذاعية.

وحسب ما جاء في نص البلاغ المذكور، “إنه مع انطلاق الموسم الإذاعي الجديد، تقترح “الإذاعة الوطنية” على مستمعيها شبكة برامج تلائم تطلعات المستمعين وانتظاراتهم وفق لمبدأ القرب والمصلحة العمومية، وتلبية حاجيات الإخبار والتثقيف والترفيه؛ في تناغم تام مع خطها التحريري ودفتر التحملات”.

وتابع المصدر، “تستمر الإذاعة الوطنية في فتح الميكروفون لمستمعيها لإبداء آرائهم والتعبير عن مواقفهم ووجهات نظرهم في مختلف مجالات ومناحي حياتهم اليومية، بتوسيع مساحات البرامج لمواضيع القرب والبرامج التفاعلية التي تحظى بمكانة هامة وأولوية قصوى في الشبكة البرامجية الجديدة، كبرنامج ‘اعطيني رأيڭ و’صباح بلادى و’اللقاء المفتوخ، وبرنامج ‘احضي راسڭ الذي يبقى مرجعا للمستمعين ولأهل الاختصاص في هذا المجال’”.

وأضاف المصدر أنه تم ترسيخ برامج النقاش السیاسي والبرامج الحوارية، بإغناء عرض الإذاعة الوطنية في هذا النوع من البرامج من خلال موعد يومي ابتداء من السابعة مساء، مع التحليل الموضوعي والرصين والقراءة النوعية والمتأنية لمستجدات الساحة الوطنية، وما يفتعل داخلها، مع مختصين وخبراء في مختلف المجالات.

وبتبني الإذاعة هذا التوجه الجديد، باتت تستقطب هذه الأخيرة ضيوف ونجوم البرامج من عالم الفن والطرب والمغنى، بينما ستحتفظ للرياضيين بمواعدها القارة، كما أتاحت المجال أكثر لرواد ومؤثري السوشيال ميديا في معظم محتوياتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: