السفير عبد الرحيم رحالي يقدم نسخ أوراق اعتماده إلى السلطات التايلاندية

هيئة التحرير17 يناير 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
هيئة التحرير
سياسة
السفير عبد الرحيم رحالي يقدم نسخ أوراق اعتماده إلى السلطات التايلاندية

قدم سفير المغرب لدى مملكة التايلاند السيد عبد الرحيم رحالي، اليوم الاثنين، نسخ أوراق اعتماده كسفير لجلالة الملك لدى عاهل مملكة التايلاند، للمدير العام للتشريفات بوزارة الشؤون الخارجية التايلاندية، السيد تشيتيبات تونجبراسويت.

وأوضح بلاغ لسفارة المغرب في بانكوك أن السيد تشيتيبات تونجبراسويت رحب خلال هذا الاستقبال بسفير صاحب الجلالة، معربا له عن أحر التهاني بهذه المناسبة وأصدق المتمنيات بالنجاح في مهامه، كما أشاد بالعلاقات المتميزة التي تجمع المملكتين والإمكانيات المتاحة للتعاون.

وأشار البلاغ إلى أن السيد عبد الرحيم رحالي أعرب، من جهته، عن عميق اعتزازه بالثقة المولوية السامية التي حظي بها من طرف صاحب الجلالة، مؤكدا رغبته في تكريس هذه الثقة لخدمة وتنمية العلاقات بين البلدين.

وأضاف المصدر ذاته أن سفير المغرب جدد التأكيد على التزامه بمواصلة تطوير العلاقات بين المملكتين والتي تتميز بالصداقة والاحترام المتبادل والتشاور والتنسيق المستمر بخصوص القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وتابع البلاغ أنه بعد الإشارة إلى أوجه التشابه والتكامل بين المغرب والتايلاند، شدد سفير صاحب الجلالة على ضرورة استغلال كافة الوسائل المتاحة لتنويع مجالات التعاون بين البلدين اللذين يتمتعان بموقعين استراتيجيين في إفريقيا وآسيا.

الاخبار العاجلة
error: