جماعة تيسة…ساكنة المنطقة تستبشر خيرا مع تعميم الإنارة

فايس بريس27 مايو 2022آخر تحديث : منذ شهرين
فايس بريس
جهات
جماعة تيسة…ساكنة المنطقة تستبشر خيرا مع تعميم الإنارة

ليلى فاكر

انطلقت مؤخرا بجماعة تيسة برئاسة زهير سلاسي عملية الربط بشبكة الإنارة العمومية ،مما خلف ارتياحا ملحوظا لدى ساكنة المنطقة، حيث ستمكن هذه العملية الأحياء المستفيدة وساكنتها وخصوصا التلاميذ من عبور طريقهم الى المدارس بأمن و أمان دون خوف من التعرض للاعتداء أو السطو بمساعدة انعدام الانارة و الظلام الذي كان يخيم على سبيلهم.

IMG 20220527 WA0056 - فايس بريس

ويتوخى هذا المشروع إنارة وتزفيت و إصلاح كل من زنقة الزيتون وحي جوابرة و الحي الإداري، و التي كانت تعاني من غياب الإنارة العمومية سابقا ما كان يسبب معاناة للمارة بسبب كثرة الظلام وانعدام الرؤيا الامر الذي كان يدفع الساكنة إلى الشعور بالخوف من اللصوص والمنحرفين.

IMG 20220527 WA0054 - فايس بريس

وتندرج هذه المبادرة في إطار برنامج التأهيل الحضري الذي تشهده جماعة تيسة مند تولي رئيسها زهير السلاسي منصب المسؤولية، والذي غيرها تغييرا جذريا بفضل مجموعة من الانجازات ،سواء من حيث تعبيد الشوارع وتبليط أزقة الأحياء او إعادة تهيئ الشوارع التي أصبحت تضاهي شوارع المدن الكبرى مثل مدينة الدار البيضاء والرباط .

IMG 20220527 WA0048 - فايس بريس

كما عمل المجلس الجماعي لتيسة على تقوية وتعميم وتحسين خدمة الإنارة العمومية بمختلف أحياء وشوارع المنطقة وذلك في إطار مقاربة تهدف إلى تطوير جودة ونوعية الخدمات المقدمة للساكنة ،وكذا إضفاء طابع الحس المهنيي في تدبير خدمة الإنارة العمومية و تقوية شبكة الإنارة العمومية وتعميمها.

IMG 20220527 WA0046 - فايس بريس

الاخبار العاجلة
error: