اقليم الخميسات يتجاوز عتبة 100 الف مواطن ومواطنة من الساكنة الذين تلقو التلقيح ضد كوفيد19

فايس بريس
جهات
فايس بريس14 مايو 2021آخر تحديث : الجمعة 14 مايو 2021 - 9:03 مساءً
اقليم الخميسات يتجاوز عتبة 100 الف مواطن ومواطنة من الساكنة الذين تلقو التلقيح ضد كوفيد19

الحسين مهري

إقليم الخميسات يتجاوز عتبة 100 ألف مواطن و مواطنة من الساكنة الذين تلقوا التلقيح ضد كوفيد١٩ والعملية في تصاعد مستمر بالنضر لتوصل منذوبية الصحة بجرعات إضافية كافية وانخراط التام للعاملين بقطاع الصحة الاطباء والممرضين اقليميا في إطار الحملة الوطنية للتلقيح و تجاوب الساكنة مع هذه العملية.

من جهة أخرى، في تنسيق تام مع السلطات الإقليمية التي تدعو المواطنين إلى الانخراط المكثف في حملة التلقيح هاته التي تشكل السبيل الوحيد للخروج من الجائحة، مؤكدة على ضرورة مواصلة احترام التدابير الوقائية والاحترازية الصحية، بارتداء الكمامات الواقية، والتباعد الاجتماعي، وذلك قبل وأثناء وبعد التلقيح، من أجل تحقيق المناعة الفردية والجماعية.

و تمر عملية التقليح ضد كوفيد 19 بإقليم الخميسات في ظروف جيدة وفي تنظيم محكم وفق البروتوكول المحدد، انخراط كل مكونات السلطات المحلية والأطر الصحية والطبية التي تسهر على هذه العملية، وكذا السلطات الإقليمية بإقليم الخميسات ٬ ودعا المواطنين إلى ضرورة الالتزام بأخذ الجرعة الثانية من اللقاح في الموعد المحدد لها، لكونها ضرورية للحصول على مناعة كاملة ضد الفيروس .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: