Advertisement
Advertisement

في ظل حملة”blockout2024″، حظر مشاهير مغاربة دعما لفلسطين

هيئة التحرير الأربعاء 15 مايو 2024 - 18:15

دعاء الزيتي

بدأت حملة حظر المشاهير الداعمة للمنتوجات الإسرائيلية بأمريكا، بحيث تم حظر العديد من المشاهير الذين يدعمون إسرائيل ولم يقاطعو أي منتج من منتجاتهم، حيث سايرو في عملهم مع أصحاب هذه المنتجات وينشرونها مع متابعيهم بمواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت هذه الحملة بالمغرب منذ يومين، وبدأ الجميع يحظر بعض مشاهير و مؤثرين المغرب بسبب دعمهم لبعض المنتجات الداعمة لإسرائيل ولم يقاطعو المنتجات و المحلات التابعة لهم، و يساهمون في نشر هذه الأشياء مع باقي المواطنين.

و إنتشر في بعض مقاطع الفيديو المتداولة في منصات مختلفة أحد المؤثرات وهي تستهزء من متابعيها بعد إرسالهم لها رسائل حول المقاطعة ودعم فلسطين وهذا ما ترك العديد من متابعيها حظرهم لها و شتمها.

وفي نفس السياق، بدأت بعض المؤثرات في دعم فلسطين و تنزيل مقاطع فيديو أو صور لها علاقة بفلسطين كي يبعدو عنهم الأنظار من أجل عدم حظرهم كباقي المؤثرات والمشاهير ككل.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأربعاء 12 يونيو 2024 - 14:15

الفنانة شيرين عبد الوهاب تعلن خطوبتها

الأربعاء 12 يونيو 2024 - 13:30

فؤاد قبيبو يتعرض لحادث سير خطير

السبت 8 يونيو 2024 - 16:02

سارة أبو جاد تعلن حملها بمولودها الثاني

الخميس 6 يونيو 2024 - 16:00

ريدوان ينفي إنتاجه أغنية لفريق ريال مدريد