Advertisement
Advertisement

حزب الأصالة والمعاصرة يساند الوزير بنعلي ويؤكد: حملة تجاوزت الوزيرة للمس بمصالح المغرب

هيئة التحرير الثلاثاء 4 يونيو 2024 - 20:03

حضرت قضية الوزيرة ليلى بنعلي بقوة في اجتماع المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة والذي عقده يوم أمس الإثنين.

واعتبر أن وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة تعرضت لحملات منظمة تجاوزتها إلى المس بمصالح بلادنا، والتشويش على مسارها التنموي والتطور الحيوي الذي تعيشه على جميع المستويات لاسيما في المجالات والأوراش الإستراتيجية.

وأشار إلى أن الأمر يتعلق بعمل مقصود في حق وزراء يدبرون قطاعات استراتيجية وحيوية، ومحاولة فاشلة لتنيهم عن القيام بكامل مسؤولياتهم في الإصلاح الحقيقي وفي مواجهة اللوبيات، لاسيما حين توجه سموم هذه الحملات اتجاه نساء مغربيات يتحلين بالكفاءة ويمتلكن إرادة إصلاح حقيقية داخل مجالات ظلت بعيدة عن التغيير بسبب الخوف من كلفة الإصلاح السياسية والنفسية.

المكتب السياسي لحزب “البام” جدد تضامنه المطلق مع بنعلي التي أكد أنها تحترم دستور بلادنا وتبتعد عن ربط أية مصلحة أو صفة العضوية في المجلس الإداري لأية شركة من الشركات التي روجتها وسائل الإعلام، وأكد أن هذه الحملات المصلحية اللوبية المغرضة، لن تكسر الإرادة السياسية القوية لنساء ورجال البام في القيام بكامل مسؤولياتهم اتجاه التغيير والإصلاح الحقيقيين، ولن تجرهم إلى التخاذل والتراجع عن الدفاع عن مصالح وطننا، أو تأخير الإصلاح والتطبيع مع ضياع فرص تقدم بلادنا.

يذكر أن جريدة أسترالية نشرت مقالا مرفوقا بصورة يتحدث فيه عن علاقة عاطفية مفترضة بين الملياردير الاسترالي أندرو فورست والوزيرة بنعلي، وهو ما نفته الوزيرة وقالت إن الحملة تستهدفها، ولمحت إلى أن وراءها جماعات ضغط.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الخميس 13 يونيو 2024 - 23:17

لجنة الـ24.. مجلس التعاون الخليجي يجدد تأكيد مواقفه الثابتة الداعمة لمغربية الصحراء

الخميس 13 يونيو 2024 - 18:15

المغرب والصين.. التوقيع على البرنامج التنفيذي للتعاون في مجال الثقافة 2024 – 2028

الخميس 13 يونيو 2024 - 16:45

تأجيل النظر في قضية “إسكوبار الصحراء”

الخميس 13 يونيو 2024 - 15:02

بنسعيد يتباحث مع نائب وزير الثقافة الصيني