طقس الأربعاء.. أجواء غائمة وأمطار رعدية بهذه المناطق

هيئة التحرير22 سبتمبر 2021آخر تحديث :
طقس الأربعاء.. أجواء غائمة وأمطار رعدية بهذه المناطق

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية ،بالنسبة ليومه الأربعاء، نزول أمطار أو زخات أحيانا رعدية، محليا معتدلة بالواجهة المتوسطية، الريف، شمال المنطقة الشرقية، السايس وبالأطلسين الكبير والمتوسط.

كما تتوقع انتشار سحب منخفضة كثيفة نسبيا بالسهول المحيطية الشمالية والوسطى مع تكون كثل ضبابية محلية، فيما ستكون السماء قليلة السحب بباقي المناطق.

وستكون الرياح معتدلة الى شيئا ما قوية ستهب من القطاع الشرقي بالبوغاز، ومن القطاع الشمالي بالجنوب، كما يرتقب أيضا تناثر بعض الحبات من الغبار بوسط المملكة وبالجنوب الشرقي.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 07 و14 درجة بالمرتفعات، ما بين 21 و24 درجة بأقصى الجنوب، وستكون ما بين 15 و22 درجة بباقي المناطق الأخرى.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا، ما بين 33 و38 درجة بالجنوب-الشرقي وبأقصى جنوب البلاد، وما بين 20 و26 درجة بالمرتفعات وبالسواحل وشمال المنطقة الشرقية وما بين 27 و33 درجة بباقي المناطق.

وسيكون البحر قليل الهيجان الى هائج بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز، وهائجا ما بين الدار البيضاء وطرفاية، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة