المباراة الرسمية للحرس الملكي للقفز على الحواجز: الفارس فريد أمنزار يفوز بجائزة الحامية العسكرية للرباط – سلا

هيئة التحرير28 مايو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
هيئة التحرير
رياضة
المباراة الرسمية للحرس الملكي للقفز على الحواجز: الفارس فريد أمنزار يفوز بجائزة الحامية العسكرية للرباط – سلا

 فاز الفارس فريد أمنزار ،اليوم السبت، بجائزة الحامية العسكرية للرباط-سلا، ضمن منافسات المباراة الرسمية للقفز على الحواجز في رياضة الفروسية، التي ينظمها الحرس الملكي، إلى غاية يوم غد الأحد، بحلبة الحسن الثاني بالمشور السعيد بالرباط، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وأحرز أمنزار، الذي كان ممتطيا الفرس “فورانيا”، المركز الأول للمسابقة التي جرت في جولتين والمخصصة لفئة ثلاث نجوم (1.10 – 1.15) بعد أن اجتاز الحواجز بتوقيت 29 ث و 100/53، متقدما على الفارس سفيان شنتوف رفقة الفرس “غارالدا” بعد قطعه المطاف في زمن قدره 32 ث و100/08.

وعاد المركز الثالث لهذه المسابقة، للفارس هشام كاشا صحبة الفرس “دارلين دي فوري” بتوقيت 34 ث و100/41.

ويتضمن برنامج هذه التظاهرة الرياضية 19 مسابقة، ستتوج يوم غد الأحد بإجراء منافسات الجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

ومن بين أبرز المسابقات المدرجة ضمن هذه المباراة الرسمية على الخصوص، جائزة القوات المسلحة الملكية وجائزة الحرس الملكي وجائزة إدارة الدفاع الوطني وجائزة مفتشية سلاح الخيالة للقوات المسلحة الملكية وجائزة الجامعة الملكية المغربية للفروسية وجائزة الجامعة الملكية المغربية للبولو.

وتعرف هذه التظاهرة الرياضية مشاركة أجود فرسان الأندية الوطنية المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للفروسية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: