موظف شرطة بمراكش يشهر سلاحه الوظيفي لتوقيف جانحا

هيئة التحرير21 يونيو 2022آخر تحديث :
موظف شرطة بمراكش يشهر سلاحه الوظيفي لتوقيف جانحا

اضطر موظف شرطة يعمل بولاية أمن مراكش، اليوم الثلاثاء، إلى استعمال سلاحه الوظيفي بشكل تحذيري، خلال تدخل أمني يرمي إلى توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، كان في حالة اندفاع قوية عرضت المواطنين وعناصر الشرطة لاعتداء جدي وخطير باستعمال السلاح الأبيض.

وأوضحت مصدر مطلع، أن الشخص المعني، لذي يبلغ من العمر 21 سنة، أحدث الضوضاء بالشارع العام بسبب حالة التخدير التي كان عليها، مضيفة: “وفور تلقي قاعة القيادة والتنسيق بمدينة مراكش إشعارا بالموضوع، تم استدعاء تدخل أقرب دورية للشرطة من أجل توقيفه؛ لكنه واجه عناصرها بمقاومة عنيفة بواسطة السلاح الأبيض”.

ووفق المصدر ذاته، فإن الموقوف ألحق خسائر مادية بسيارتين وأصاب أحد الأشخاص بجروح؛ وهو ما اضطر أحد عناصر هذه الدورية الأمنية إلى إشهار سلاحه الوظيفي بشكل احترازي، لتحييد الخطر الناجم عن حالة الهيجان التي كان عليها الشخص نفسه.

وبأمر من النيابة العامة المختصة، تم إخضاع الشخص الموقوف لتدابير الحراسة النظرية، من أجل البحث القضائي التمهيدي الرامي إلى الكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذا الحادث الذي خلق الفوضى بالشارع العام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة