أسدلت غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، مساء اليوم الخميس ، الستار على أحد أكثر الملفات إثارة للجدل في الآونة الأخيرة، بإصدارها حكمًا يقضي بإدانة سعيد الناصري بـ10 سنوات سجنا نافذا.
وتأتي هذه الإدانة في إطار القضية التي استأثرت باهتمام واسع من قبل الرأي العام الوطني والدولي، والمعروفة إعلاميا بملف “إسكوبار الصحراء”، والتي حظيت بمتابعة دقيقة من مختلف الأوساط السياسية، الرياضية، والإعلامية.
جاء النطق بالحكم الاستئنافي بعد سلسلة طويلة من الجلسات الساخنة والمرافعات القانونية المعمقة التي شهدتها قاعة المحكمة على مدى الأشهر الماضية.




